فتحات كور خرسانة 

نقدم لعملائنا الكرام أفضل فتحات كور خرسانة على أعلى مستوى ونقوم أيضا بعمل فتحات غاز وعمل أيضا فتحات فى السقف ويمكن أيضا القيام بجميع اعمال فتحات كور بمقاسات وأحجام مختلفة كما يرغب المستهلك ولاننا نهتم بتقديم الأفضل لعملائنا الكرام نقدم لكم تلك المقالة لتوضيح كل ما يخص فتحات كور الخرسانة .

سعر فتحات كور خرسانة 

  • تقدم الشركة أفضل الأسعار فتحات كور الخرسانه فى جميع محافظات مصر ولكى تعرف على مختلف الأسعار لجميع الفتحات يمكن لجميع العملاء الدخول على موقعنا الرسمى ومعرفة جميع الأسعار التى يحتاجها كما أننا نقوم حساب كور الخرسانة حسب عدد الفتحات فكلما زادت عدة الفتحات يتم خفض الأسعار بجانب ملاحظة أيضا حجم الفتحات .
  • تتميز شركتنا بأنها تعمل على تقديم أفضل صنايعيه  قص فتحات كور الخرسانة يقوم بكل دقة وكفاءة عالية لعمل جميع فتحات كور الغاز من حيث فتحات فتحات مداخن الغاز وفتحة ايضا مدخنة السخان .

إمكانيات القيام بفتحه كور الغاز

  • الان مع شركتنا هتقدر تعمل فتحات الغاز بالطريقة المناسبة لك من حيث فتحات مداخن الغاز القيام بعمل فتحة فى الكمرات بطرق دقيقة ومتميزة وفتحة مدخنة السخان وكل هذا يكون على يد أكبر المهندسين المتخصصين وايضا استخدام أحدث المعدات التى تساعدنا فى القيام بعمل الفتحات وكل هذا لعدم حدوث اى تكسير فى الجدران الخاصة بالجيران وكل هذا يتم من خلال كور الخرسانة على يد صنايعى متخصص . 

ملحوظة 

لابد من معرفة أن قطر مدخنة السخان لا تتعدى ال5 بوصة كما أن عمل فتحة مدخنة السخان يتم لقيام بفتحها بنفس القطر .

 وإذا كان العميل يرغب فى عمل فتحات تهوية الغاز لابد الاتصال اولا على شركة الغاز ليتم تحديد الأماكن التى نقوم بفتحها .

عمل فتحات الخرسانة بالكور 

  • ستجد معنا افضل فتحات الخرسانة بالكور مش بس كدة نحن نقدم لك أيضا أفضل الأسعار التى تتناسب مع جميع العملاء ويمكنك معرفة الأسعار بالتفصيل من خلال موقعنا الرسمى او الاتصال على ارقامنا وهذا لأننا نعمل على توفير كل ما يرضى العميل .

أهم شركات تخريم الخرسانة بالكور 

  • الان يمكنك التعامل معنا والقيام بكل ما تحتاجه من فتحات تخريم الخرسانة بالكور يتم عمل فتح سقف بالكور كما أننا نستطيع القيام بقص السقف لعمل مصعد وعمل فتحات أيضا فى السقف ويستخدم أحدث الأساليب فى عمل فتحات فى الخرسانة المسلحة كما أننا يوجد لدينا أفضل الصنايعيه المتخصصين فى اعمال فتحات الخرسانة بالكور كما أننا نقوم بقص الخرسانة لعمل سلم وكل هذا دون أى تأثير على المبنى او حدوث اى مشاكل .
  • لأننا نقدم كل جديد ومتطور فى اعمال قص الخرسانة بالكور نكون من أهم أفضل 10 شركات على مستوى القاهرة والجيزة تحصل على كل ما هو متطور وأحدث لأننا نعمل دائما الحفاظ على تلك المستوى .
  • الآن يمكن لجميع عملائنا الكرام الوصول لنا من خلال الاتصال على ارقامنا وسيتم التواصل معكم في اسرع وقت وأينما كنت ستجدنا على الفور ونقوم بعمل جميع فتحات التى تحتاجها .

اترك تعليقاً

إضغط هنا للإتصال 01144348672