قص خرسانة السقف

نحن من أهم الشركات المتخصصة في مجال قص خرسانة السقف بأحدث الأجهزة الألمانية المتطورة فى هذا المجال كما أننا نقدم أفضل الطرق الحديثة المستخدمة في تلك الأعمال لنبقى من أهم الشركات فى قص خرسانة السقف ونوفر لكم أفضل الأسعار المناسبة للعملاء أيضا يتم تقديم أفضل فريق من الفنيين المتخصصين فى هذا المجال لتقديم أعمال مميزة .

أفضل أجهزة قص خرسانة السقف 

  • للقيام بأعمال قص الخرسانة يتم استخدام بعض الأدوات المهمة منها المنشار الخرسانى والصاروخ الدائري ولكى نقدم لكم أفضل الخدمات فى هذا المجال نوضح لكم خبرتنا في قص الخرسانة بأحدث الأساليب والاجهزة المستخدمة حديثا والتى تتميز بدقتها العالية خاصة فى مجال قص الخرسانة .
  • لان الشركة تهتم براحة العميل والحفاظ على مكانتها تقوم بكل إتقان باختيار المعدات المتطورة الحديثة والآلات التى تستخدم فى أعمال وعلى يد أكبر المتخصصين فى مجال قص خرسانة السقف ويحصلون على خيرة أكثر من 10 سنوات لتقديم الأفضل وبدقة عالية .
  • نقوم بعمل قص خرسانة للسقف بمساحات مختلفة وأحجام مختلفة ايضا يوجد منها الكبيرة والمتوسطة والصغيرة ولذلك نستخدم أفضل أجهزة القص التى يتم اعتمادها من أهم وأكبر مكاتب الاستشارية فى هذا المجال والتى ترشح لنا أفضل الأدوات التي يمكنك استخدامها عند القيام بأعمال القص والخرسانة .

أهم الخدمات التي تقدمها الشركة فى قص خرسانة السقف 

للقيام بأعمال قص خرسانة السقف دون اى تأثير فى المبانى او حدوث اى مشكلة وعدم التعرض إلى اهتزازات أثناء القيام بالقص وهذا بسبب كفاءتنا وخبرتنا فى هذا المجال كما أن أعمالنا تكون عبارة عن :

  1. عمل فتحات دقيقة لتمرير كابل الكهرباء بها وفتحات أيضا للتكييف دون إتلاف شئ فى الجدران ويتم عمل هذه الفتحات من 1 بوصة حتى 14 بوصة بطريقة مثالية وحيدة. 
  2. نقوم أيضا بعمل فتحات للسباكة وتصريف المياه وتكون السماعة حسب رغبة العميل تصل إلى 14 بوصة .
  3. يتم عمل جميع الفتحات فى الجدران والشبابيك وايضا الخرسانة المسلحة بالطريقة المناسبة والحجم المناسب أيضا .

تتميز شركتنا بأنها تستخدم أجهزة لا تسبب أى اهتزازات للمبنى او تكسير أثناء العمل وهذا ما يميزنا أكثر بين الشركات الأخرى  .

طريقة عمل فتحة فى الجدار بقص خرسانة السقف 

لأننا شركة متميزة ومتطورة نقوم اولا ببعض التجهيزات الهندسية قبل القيام بأعمال قص خرسانة السقف المسلحة بالليزر لجميع الفتحات مثل الأبواب والمصاعد والتكييفات ومواسير الغاز والكهرباء والتهوية وكل هذا بأحدث الأجهزة التى لا تسبب أى تكسير فى السيراميك او إتلاف صيانة المنزل فكل شئ يكون متميز .

أهم الطرق التى تستخدم فى فتحات قص الخرسانة في الجدار 

  • نقوم بتحديد الأماكن التي يتم من خلالها عمل فتحات فى الكمرات ليتم عمل صيانة عامة على فتحات البلاط ليتم عمل جميع الوصلات الكهربائية بكل دقة فى الكمرات .
  • كما أننا نستطيع القيام ببعض الفتحات الصغيرة فى عصب الكمرات دون التأثير السلبي على المكان .
  • القيام بجميع أعمال الفتحات فى الكمرات او المنشآت الخرسانية ولكن لابد من تصميم الشكل الذى نحتاجه قبل صب الخرسانه حتى يتم العمل بشكل أفضل .

كل هذا تقوم الشركة بتقديمه بأعلى مستوى من الكفاءة والدقة على يد أكبر المتخصصين فى هذا المجال وبأفضل الأسعار التى تبحث عنها .

1 Comment

  • د.زهير الشندويلى
    26 نوفمبر، 2022

    مطلوب عمل فتحى سام فى السقف بين شقتين دور تاسع وعاشر

    Reply

اترك تعليقاً

إضغط هنا للإتصال 01144348672